www.tasneem-lb.net

مناسبات عامّة

يوم القدس

بسم الله الرحمن الرحيم

يوم القدس

إنّ يوم القدس يومعالمي، وليس يومًا يخص القدس فقط بل هو يوم مواجهة المستضعفين للمستكبرين.. يوممواجهة الشعوب التي رزحت تحت ضغط الظلم الأمريكي وغير الأمريكي.. يوم يجب فيه أنيستعد المستضعفون لمواجهة المستكبرين..

إنّه اليوم الذي يجبأن ننهض وتنهضوا فيه لإنقاذ القدس..

يوم القدس هو يومالإسلام ويوم إحياء الإسلام فلا بد من إحيائه وتنفيذ قوانينه وأحكامه في جميعالأقطار الإسلامية.. يوم القدس يوم ننبه فيه القوى العظمى بأن الإسلام لن يقع بعدالآن تحت سلطتكم بواسطة عملائكم الأرجاس.. يوم القدس يوم حياة الإسلام، ولا بد أنيستيقظ فيه المسلمون ويشعروا بقدراتهم المادية والمعنوية.

إنّ المسلمين يبلغونمليار نسمة وينعمون بالتأييد الإلهي فالإسلام يحميهم والإيمان يدافع عنهم فمن أيشيء يخافون؟؟ إننا قد ثُرنا مع قلة عددنا بوجه الكثيرين والقوى العظمى وهزمناهم..

فنحن إذا أردنا وأرادشعبنا فإنهم سيقذفون جميعا في مزابل الفناء خلال ساعات.

يوم القدس ليس يومفلسطين فحسب. إنّه يوم الإسلام ،يوم يجب أن ترفرف فيه راية الجمهورية الإسلامية فيجميع الأقطار.  يوم نعلن فيه للقوى العظمىأنها لن تتمكّن من التقدم في البلاد الإسلامية.

وفي يوم القدس لا بدأن تحذّر الشعوب حكوماتها إذا كانت خائنة.

وإني أسأل الله تباركوتعالى أن ينصر الإسلام على جميع الطوائف في العالم وينصر المستضعفين علىالمستكبرين. كما أسأله تعالى أن ينقذ إخواننا في فلسطين وجنوب لبنان وفي كل أرجاءالعالم من ظلم المستكبرين والغزاة.

والسلام على رسولالله وعلى أئمة المسلمين.

 

من بيان الإمامالخميني قدس سره بمناسبة إعلانه ليوم القدس

بتاريخ22/رمضان/1399ه

الموافق 9/8/1979 م


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد