www.tasneem-lb.net

شهر رمضان

شهر رمضان - المهدي الموعود |4|

المهدي الموعود
|4|

 

في كيفية الدعاء بتعجيل فرجه وظهوره (عليه السلام)

▫ ️الحادي عشر : أن نسأل من الله رفع الظالمين عن جميع المؤمنين، فإن ذلك يحصل ببركة ظهور إمامنا المنتظر. 
▫️ الثاني عشر : أن نسأل بسط العدل في مشارق الأرض ومغاربها فإنه لا يحصل إلا بظهوره (عليه السلام) على حسب وعد الله عز وجل وأنبيائه وأوليائه (عليهم السلام) . 
▫️ الثالث عشر : أن نقول اللهم أرنا الرخاء والسرور وفي نيّتنا حصوله بذاك الظهور فإن الرخاء والسرور الكامل التام لا يحصل للمؤمن إلا بظهور الإمام الغائب عن أبصار الأنام. 
▫️ الرابع عشر : أن نسأل من الله عز وجل أن يجعل أجر عباداتنا وأعمالنا التعجيل في أمر فرج مولانا وظهوره (عليه السلام) على نحو يرضاه . 
▫️ الخامس عشر : أن نطلب توفيق هذا الدعاء أي الدعاء لمولانا (عليه السلام) ومسألة التعجيل في أمر فرجه لجميع المؤمنين والمؤمنات. 
▫️ السادس عشر : أن نسأل من الله عز وجل أن يظهر دين الحق وأهل الإيمان على جميع المِلل والأديان فإن ذلك لا يحصل بحسب وعده إلا بظهور مولانا صاحب الزمان. 
▫️ السابع عشر : أن نسأل الله عز اسمه الانتقام من أعداء الدين وظالمي أهل بيت سيد المرسلين، لما ورد في الأخبار أنه يحصل بظهور الإمام الغائب عن الأبصار وخاتم الأئمة الأطهار . 
▫️ الثامن عشر : أن نصلي عليه، ونريد بذلك طلب رحمة خاصة إلهية يتيسر بها استباق فرجه وظهوره . 
اللهم صل على حجتك ووليك القائم في خلقك صلاة تامة نامية باقية تعجل بها فرجه وتنصره بها. 
▫️ التاسع عشر : أن نسأل التعجيل في كشف الكرب عن وجهه وتفريج الهم والغم عن قلبه (عليه السلام) لأن هذا من لوازم استيلائه وهلاك أعدائه.  
▫️ العشرون : أن نسأل الله تعالى التعجيل في طلب ثار مولانا الشهيد المظلوم أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) فإن هذا في الحقيقة دعاء بتعجيل ظهور ولده الحجة لأنه الطالب بثاره والمنتقم من قتلته .


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد