www.tasneem-lb.net

مناسبات عامّة

مناسبات عامة - وانتصرت الثورة

وانتصرت الثورة

36 عاماً من الصبر والحصار والعمل الدؤوب انتقلت فيه الجمهورية الإسلامية الإيرانية من درك الدول المتخلفة إلى مصاف الدول المتقدمة من خلال إنجازاتها النووية والفضائية فارضة نفسها وبقوة أمام العدو والصديق دولة إقليمية عظمى..

وانتصرت الثورة..
وحققت العديد من المنجزات على جميع المستويات السياسية والعلمية والدينية والاجتماعية عرض لبعض المنجزات على المستويين الثقافي والاجتماعي:
وفرت الثورة الإيرانية الأجواء المناسبة لتنمية القيم الأخلاقية والإنسانية؛ عبر إزالة مظاهر الفساد من المجتمع.
وعملت على رفع مستوى الوعي العام والمعنويات، من خلال مكافحة الأمية.
توفير الأمن الاجتماعي والقضائي والمساواة لأبناء الشعب، والعمل على تنمية روح الوحدة والإخاء وإشاعة الأدب الثوري – الديني.
وكان لها اليد الطولى في أسلمة المقررات والقوانين المدنية والجزائية والمالية والاقتصادية والإدارية والعسكرية والسياسية.
أحيَت الفكر الديني محدثة تحولات في القيم الاجتماعية ومفاهيم الجهاد والشهادة والهجرة والإخلاص والحج السياسي، والتضحية والإيثار.
عملت على ترسيخ مبدأ التنسيق بين الالتزام والتخصص والتدين والثقافة، من خلال التعاون بين الحوزة العلمية والجامعات الأكاديمية ومراكز البحوث والدراسات وزيادة إمكانياتها.
ومنحت الفرصة للمرأة الإيرانية في إثبات دورها مقدمة نموذجًا جديداً للمرأة المسلمة في العصر الحاضر، ضاربة عرض الحائط كل الإعلام المضاد للإسلام الذي يدعي حرمان المرأة المسلمة من ممارسة الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والسياسية وغيرها.
وانتصرت الثورة معلنة للعالم كله إمكانية انتصار الحرية على الطواغيت والجهل والفساد والظلم في زمن قلت فيه مبادئ العدل والإنسانية.
وانتصرت الثورة ممهدة الأرضية الخصبة لصاحب الأمر عجل الله تعالى فرجه الشريف والإيمان لإظهار أحكام القرآن ولنشر العدل بالطول والعرض رافعةً يديها بالدعاء مع جميع المحبين والمؤيدين لتعجيل فرجه وسهولة مخرجه لإظهار ما وعده الله به من النَّصرِ وَظُهورِ الأمر.

اللهمّ إنّا نرغبُ إليك في دولةٍ كريمةٍ تعزُّ بها الإسلام وأهله وتُذِلُّ بها النِّفاقَ وأهلِهِ.


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد